التخطي إلى المحتوى الرئيسي
العربية
English (United States)
إرسال طلب
تسجيل الدخول
العربية
English (United States)
مركز بيوت للمساعدة
معاملات دبي
مطالبات الإدارة
من يمكنه استخدام هذه الميزة؟
4 مايو، 2026 07:43
يمكن استخدام هذه الميزة من قبل مديري الوكالات Admins ومالكيها في دبي ممن لديهم حساب نشط على بيوت.
مقالات في هذا القسم
ما هي مطالبات الإدارة Admin Claims؟
من يمكنه استخدام هذه الميزة؟
كيف يمكن للمدير Admin تقديم مطالبة نيابةً عن الوسيط؟
لماذا لا يستطيع المدير Admin العثور على وسيط في قائمة الاختيار؟
كيف يتم إشعار المدير Admin بالمطالبات المقدمة؟
كيف يمكن للمدير عرض وإدارة المطالبات؟
هل يمكن للمدير Admin المطالبة بمعاملة لنفسه؟
هل يمكن للمدير Admin المطالبة بنفس المعاملة لنفس الوسيط مرة أخرى؟
هل يمكن للمدير Admin إعادة تقديم مطالبة تم رفضها؟
هل يحصل الوسطاء على TruPoints™ من خلال مطالبات المدير Admin؟
هل كان هذا المقال مفيداً؟
نعم
لا
0 من 0 وجدوا هذا مفيداً
كيف يمكننا مساعدتك؟